سيتم ايقاف محرك الباترول ال320 حصان
3
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سيتم في عام 2017 ايقاف انتاج محرك الباترول SE اللذي يولد قوة 320 حصان وسعة 5.6 لتر و535 نيوتن متر من عزم الدوران
واستبداله بمحرك V6 سعة 4.0 لتر يولد قوة 275 حصان وعزم 395 نيوتن متر من عزم الدوران
وأنا أشوف انه شيء مؤسف انها توقف مكينة مثل هذي وخاصة انها 8 سلندر وقير عادي
ونادر جدا انك تلقى سيارة 8 سلندر مع قير عادي
إبلاغ
الردود
طبعا اللي اقصده ٢٠١٦ اخر دفعات ال ٣٢٠ حصان
0 0
0 0
اخوي متاكد نزل منه جير عادي
خبري كله تماتيك
2 0
خبري كله تماتيك
2 0
لأن التوجه الآن لدى جميع شركات السيارات انتاج محركات أصغر حجماً لتقليل الانبعاثات الحرارية .
3 0
3 0
مليان ٨ سلندر قير عادي بالسفاري تلاقيه بالوكاله
1 0
1 0
بتستمر مكينة 5600 على فئة LE
400 حصان مع قير انفنتي 7 نمر
لكن بتنزل مكينة V6 بنفس القير على الباترول
حجم 4000 مكينة الاكستيرا موفرة للبنزين و فيها عزم
قصدك قير ال 5 نمر اللي بيتوقف انتاجه
نيسان قيورها ما بين الCVT و ال7 نمر تبترونك
اللي بالاساس نزل على انفنتي و بيكون النافارا الجديد
السيارة الوحيدة 4 سلندر بقير ال7
1 0
400 حصان مع قير انفنتي 7 نمر
لكن بتنزل مكينة V6 بنفس القير على الباترول
حجم 4000 مكينة الاكستيرا موفرة للبنزين و فيها عزم
قصدك قير ال 5 نمر اللي بيتوقف انتاجه
نيسان قيورها ما بين الCVT و ال7 نمر تبترونك
اللي بالاساس نزل على انفنتي و بيكون النافارا الجديد
السيارة الوحيدة 4 سلندر بقير ال7
1 0
كل الوكالات متفقين ينهون مسيره V8
لو تلاحظ BMW ومرسدس واغلب السيارات الالمانيه والامريكيه
يتوجهون لتيربو والحين بتلحقهم السيارات اليابانيه والكوريه
اتوقع مراح يكون في ثمانيه سرندر الا على السيارات الرياضيه
السيارات الباقيه راح يعتمدو اكثر شي على توفير البنزين
سوا تيربو او قير CVT
1 0
لو تلاحظ BMW ومرسدس واغلب السيارات الالمانيه والامريكيه
يتوجهون لتيربو والحين بتلحقهم السيارات اليابانيه والكوريه
اتوقع مراح يكون في ثمانيه سرندر الا على السيارات الرياضيه
السيارات الباقيه راح يعتمدو اكثر شي على توفير البنزين
سوا تيربو او قير CVT
1 0
لم يعلن رسميا انه بيتوقف واذا عندك رابط يثبت ذلك ياريت تذكره.
1 0
1 0
غباء من الشركة صراحة
2 2
2 2
كل الشركات والسيارات الجديدة فاشله يالبى ايام زمان 8 سلندر ودفع خلفي مواتر طرب وتحمل
2 2
2 2
هذي سياسة الشركات تصغير حجم المحرك واضافة التوربو او السوبر صحيح الموتر بيوفر الوقود لكن يقل عمر المكينة لان للمحرك بيكون عليه ضغط عكس التنفس الطبيعي تكون المكينة مرتاحه
2 0
2 0
هذا بدون تيربو
https://www.youtube.com/watch?v=HBKUlf5S7oA
1 0
https://www.youtube.com/watch?v=HBKUlf5S7oA
1 0
انا اقصد يالغالي بشكل عام جميع الشركات اتجاهها لهذا الطريق
2 0
2 0
لم يعلن رسميا والاحرى بتنزل 3 مكاين باضافه ال 6 سلندر مستقبلا احتمال تتوقف مع العلم انها اكثر عمليه ويعيبها استهلاك البنزين بسبب ال 5 نمر
2 0
2 0
سيتم اضافه مكينه 4.0 6 سلندر ولن يقف ال8 سلندر
المكيمه الصغيره مرغوبه وستزيد من مشترين السياره
1 0
المكيمه الصغيره مرغوبه وستزيد من مشترين السياره
1 0
بترومين نيسان على موقعها على تويتر تؤكد ايقاف محرك 320 8 سلندر واستبداله
بمحرك 6 سلندر سعة 4 لتر و7 غيارات .
وتقول ان طرح الباترول 2017 سيكون الشهر القادم
0 0
بمحرك 6 سلندر سعة 4 لتر و7 غيارات .
وتقول ان طرح الباترول 2017 سيكون الشهر القادم
0 0
3 2
قبل 8 سنه و 3 شهر